قتلى جراء تسرب غاز في مصنع بالهند
‎جريدة الإتحاد -
[unable to retrieve full-text content]

قتل 7 أشخاص وأصيب 44 آخرين، إثر تسرب غاز الأمونيا في مصنع بولاية تاميل نادو الهندية.

وذكرت الشرطة الهندية أن تسرب غاز الأمونيا بدأ من وحدة معالجة المأكولات البحرية وسرعان ما أثر على المنطقة السكنية حول المصنع، موضحة أنه تم نقل 44 مصاباً إلى المستشفى، بينهم بينهم تسعة في حالة حرجة.



إقرأ المزيد