قائد القيادة المركزية للجيش الأمريكي الجديد يزور إسرائيل
صحيفة الخليج -
[unable to retrieve full-text content] تل أبيب - أ ف ب أعلن الجيش الإسرائيلي أن القائد الجديد للقيادة المركزية للجيش الأمريكي الأميرال براد كوبر اختتم، السبت، زيارته الأولى لإسرائيل إثر توليه منصبه. وقال الجيش الإسرائيلي في بيان إن «الزيارة ركزت على التعاون العملياتي بين جيش الدفاع الإسرائيلي والجيش الأمريكي، والحفاظ على الاستقرار الإقليمي في الساحات القريبة والبعيدة، وتعزيز الجهود المشتركة لمواجهة التحديات والتهديدات في المنطقة». وتم تعيين كوبر في أوائل آب/أغسطس، ليقود القيادة المركزية للجيش الأمريكي التي تغطي منطقة الشرق الأوسط.

إقرأ المزيد