وزارة الدفاع تنعى شهيدا استشهد أثناء أداء مهمة تدريبية في الدولة
‎جريدة الإتحاد -
[unable to retrieve full-text content]

نعت وزارة الدفاع الشهيد جندي أول عيسى غلوم البلوشي، الذي استشهد أثناء أداء مهمة تدريبية بالدولة اليوم السبت.
وقالت الوزارة، على منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي "تنعى وزارة الدفاع الشهيد جندي أول عيسى غلوم البلوشي، الذي استشهد أثناء أداء مهمة تدريبية بالدولة اليوم السبت الموافق 27 يونيو 2026".

وأضافت "تتقدم وزارة الدفاع بخالص العزاء والمواساة إلى أسرة الشهيد، سائلين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته".



إقرأ المزيد