اختتام فعاليات بطولة رماية “البندقية السكتون” بنادي الفجيرة للرماية والفروسية
الفجيرة نيوز -

الفجيرة اليوم —حضر الشيخ احمد بن حمد بن سيف الشرقي صباح اليوم السبت بنادي الفجيرة للرماية والفروسية اختتام بطولة رماية البندقية سكتون 0.22 ملم/ فردي الثانية وبطولة اسقاط الصحون لبندقية السكتون “فرق/ الاولى” للمواطنين من الرجال والنساء والاولاد والبنات .وكانت قد بدأت تصفيات الدور الأول التأهيلي للبطولة في الفترة من 24 من ابريل 2023 .
واشاد سعادة سالم عبيد السلامي مدير نادي الفجيرة للرماية والفروسية بالدعم الكبير الذي حظيت به البطولة من صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الفجيرة والرعاية والمتابعة المستمرة من سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة ،،وثمن السلامي الجهود الكبيرة التي بذلتها الجهات المشاركة والداعمة للبطولة مشيرا الى ان البطولة شهدت منافسة قوية بين المتسابقين من الرماة الذين توافدوا باعداد كبيرة واستطاعوا ان يحققوا أرقاماً رائعة في التصويب ما يؤكد ان النادي يساهم في إعداد وتخريج رماة على مستوى متقدم يحققون الإنجازات التي تمكنهم من اعتلاء منصات التتويج في المحافل المحلية والدولية.
شارك في البطولة 103 متسابقا ومتسابقة وتأهل في التصفيات النهائية عدد ستة وخمسين راميا من كل الفئات وتم اعتماد نتائج الثلاثة الاوائل من كل فئة وقد شارك في البطولة افضل الرماة على مستوى الدولة . وأسفرت النتائج في مسابقة بندقية السكتون فردي الثانية عن فوز فاخرة عبد الله الصغير الدرعي بالمركز الأول عن فئة النساء، وحصلت مريم حسن راشد الغافري على المركز الأول من فئة الفتيات فيما حصل محمد سعيد فهم الدهماني على المركز الأول من فئة الرجال، بينما نال خليفة محمد عبيد الكعبي المركز الأول عن فئة الاولاد.
وفي مسابقة اسقاط الصحون لبندقية السكتون الاولى /فرق فاز بالمركز الاول فريق العاصوف ويمثله الراميان سعيد احمد سعيد الكعبي وصقر محمد سعيد الدهماني .
.
و قام الشيخ احمد بن حمد بن سيف الشرقي بتكريم الرماة الفائزين في البطولة و الرعاة الداعمين للنادي والمساهمين في تنظيم البطولة .حضر حفل الختام عدد من مدراء المؤسسات الحكومية في الإمارة وجمهور غفير من مشجعي رياضة الرماية والفروسية.



إقرأ المزيد