الذهب عند أدنى مستوى في أسبوعين مع ارتفاع الدولار
الجزيرة.نت - 6/24/2026 11:41:17 AM - GMT (+4 )
الجزيرة.نت - 6/24/2026 11:41:17 AM - GMT (+4 )
واصل الذهب التراجع اليوم، ولامس أدنى مستوى في نحو أسبوعين، مع صعود الدولار وسط توقعات متزايدة برفع أسعار الفائدة الأمريكية، في حين يقيم المستثمرون مستقبل المحادثات الأمريكية الإيرانية.
إقرأ المزيد
إقرأ المزيد


