20 ألف فتاة يسعين لكسب ود ملياردير ياباني لمرافقته في رحلة إلى الفضاء
صوت الإمارات -
20 ألف فتاة يسعين لكسب ود ملياردير ياباني لمرافقته في رحلة إلى الفضاء

كشفت خدمة "أبيما تي.في" للبث، الخميس، أن ما لا يقل عن 20 ألف فتاة تقدمن من أجل كسب ود الملياردير الياباني يوساكو مايزاوا والحصول على فرصة مرافقته في رحلة إلى القمر، ويأتي هذا في إطار بحث الملياردير الياباني، البالغ من العمر 44 عاما، عن "شريكة حياة" ترافقه في رحلة للقمر، وفقا لرويترز.

يشار إلى أن مايزاوا سيكون أول مسافر إلى القمر في العام 2023، في رحلة خاصة تابعة لشركة "سبيس إكس"، التي يملكها الملياردير ورجل الأعمال إيلون ماسك.

وتحتوي استمارة التقدم، المنشورة على موقع البرنامج، الذي يحمل عنوان "فول مون لافرز" أي "عشاق القمر"، على الإنترنت "اختبارا للحب" تجيب فيه المتقدمات عن أسئلة تقيس مدى إمكانية انسجامهن مع مايزاوا، الذي انفصل مؤخرا عن صديقته الممثلة وعارضة الأزياء اليابانية أيامي غوريكي.

وتختار المتقدمات إجابة من عدة إجابات على أسئلة مثل "إذا كنت على متن طائرة خاصة إلى أين ستذهبين؟"، ودعا مايزاوا الفتيات العازبات ممن تجاوزن العشرين من العمر للانضمام إلى البرنامج الذي ستعرضه خدمة "أبيما تي.في" للبث.

وكتب على موقع إلكتروني أنه يستقبل طلبات الانضمام للبرنامج "مع تدفق مشاعر الوحدة والفراغ علي، هناك شيء واحد أفكر فيه: أن أستمر في حب امرأة واحدة".

وأضاف "أريد أن أعثر على شريكة حياة. ومع شريكة الحياة المستقبلية هذه، أود أن أصرخ معبرا عن الحب وداعيا للسلام العالمي من الفضاء الخارجي".

يذكر أن استلام طلبات الالتحاق بالبرنامج ينتهي غدا الجمعة، على أي يختار مايزاوا شريكته بحلول نهاية مارس/ آذار المقبل.

 قــــــد يهمــــــــــك أيضًـــــا:

نساء يمارسن "التخصيب القمري" بـ"دهن" وجوهها بدم الدورة الشهرية

"ناسا" تستعد لإطلاق سفينة الفضاء "أوريون" تمهيدًا لهبوط أول امرأة على سطح القمر

 

 



إقرأ المزيد