توقعات الأبراج ليوم الأثنين 17 ايلول 2018
-

 

برج الحمل

 

كن حذراً ولا تقدم على جديد فقد تخيبك تطورات تحصل أو أخبار تصلك، أو تضطر إلى وضع حد لبعض المفاوضات، عاطفياً: على الرغم من كثرة مشاغلك والضغوط المهنية، فإنك لا تتوانى لحظة عن إسماع الشريك أجمل الكلمات والعبارات الرومانسية.

برج الثور

 

انفتح على احتمالات جديدة وواعدة، وتهتم بفتح فرع جديد لمجالك المهني في الخارج بعدما حققت المبيعات أرقاماً خيالية، عاطفياً: عليك أن تساند الحبيب خلال هذا اليوم فهو في أمسّ الحاجة إليك جراء ما يعانيه.

برج الجوزاء

 

لن تعاكسك الظروف ولن تتعرض لإهانة بل تسمع أخباراً طيبة تفرح قلبك، عاطفياً: مشاعر الحبيب تتغير فجأة تجاهك وتكون سلبية، حاول معرفة الأسباب لتدارك الأمور قبل تفاقمها.

برج السرطان

 

تتمتع بطاقة إيجابية وتكون مستعداً للتواصل والانفتاح والتفاهم مع الآخرين، وتتخلص من نزاع مع أحد النافذين في العمل، عاطفياً: تندمج في أجواء العلاقة الجديدة، ماذا تنتظر ولماذا لا تحسم قراراتك مع الحبيب؟.

برج الأسد

 

يحالفك الحظ ويولّد بعض الحركة في الأمور المالية وتتغلب على بعض التحديات وتحدد الأولويات، عاطفياً: سارع إلى التقرب من الحبيب بحنان ولطف، واستغلّ موهبتك وكلامك العذب لتشجيعه على الإفصاح عن مشكلاته وهمومه.

برج العذراء

 

سلسلة من المواقف الحاسمة تضطر إلى اتخاذها قريباً، وذلك يكون له مردود إيجابي على مستقبلك المهني، عاطفياً: تعمل على تبديد سوء التفاهم، لكنّك ترزح تحت الضغوط، ما يدفعك في بعض الأحيان إلى رفض الأمر الواقع.

برج الميزان

 

المعاكسة اليوم تولّد تشنجات وسوء تفاهم، حاذر فالجوّ دقيق جداً، ويشير إلى تفاقم بعض المشكلات، عاطفياً: تمتنع عن التعبير عن رغباتك، أو تشعر بفقدان الحماسة للاشتراك في المناسبات الاجتماعية مع الشريك.

برج العقرب

 

استعدّ للنجاح الذي ستحققه بعد الجهد الكبير والتفاني في أداء مهامك، عاطفياً: لا تخفِ الأسرار عن الحبيب، من شأن ذلك أن يفقده ثقته بك ويبعده عنك.

برج القوس

 

تغضب على بعض التصرفات أو المواقف وتتكلم على نحو جارح فتتسبب بخلاف أو بخصام مع معظم الزملاء، عاطفياً: تفرحك الأجواء وتنقلك إلى موقع آخر، فتعيش مغازلة جميلة مع الشريك تذكرك بالأيام الخوالي.

برج الجدي

 

تعيش ارتباكاً وتأجيلاً لبعض الأعمال، لكن لا تخف على مستقبل مشاريعك، فهي تسير بالاتجاه الصحيح، عاطفياً: الوضع يتطلّب منك تفهّماً للحبيب ولمواقفه، حرصاً على استقرار العلاقة وحمايتها من أي توتّر.

برج الدلو

 

تقوم بخطوة فعالة وتلفت الانظار والاعجاب، ترتاح إلى الظروف الايجابية والمطمئنة، هناك دعم لموقفك ورؤية مشتركة للأمور، عاطفياً: تقدّم حججاً وتبدو مقنعاً في الحوار مع الشريك، فيرتاح إلى كلامك، ويشعر بأن صفحة جديدة من العلاقة قد فتحت.

برج الحوت

 

تشكو التأخير والانزعاج، وتبدو غير مسيطر على الأوضاع، حاول أن تتجنّب الالتباس والنزاع، عاطفياً: لا بدّ من أنك تحتاج إلى تعاطف الحبيب وإلى وقوفه بقربك في أصعب الظروف التي تمر بها.