توقعات الأبراج ليوم الأربعاء 19 آيلول 2018
-

برج الحمل

 

تستفيد من بعض الاجتماعات مع أصحاب الخبرات، وتكتسب منهم المزيد من المعرفة التي تحاول أن توظفها في مصلحة مجالك المهني، عاطفياً: تسمع أخباراً سارة من الشريك اليوم تدخل السرور إلى قلبك وتقربك منه أكثر.

برج الثور

 

تتعاون مع شخص كان في السابق عدواً لك، لكن الأيام أثبتت لك أنك كنت مخطئاً بحقه ولم تمنحه الفرصة ليبرهن لك عن كفايته، عاطفياً: تشعر بالاطمئنان أكثر بوجودك مع الحبيب، لا تكن متصنعاً وتعامل معه بعفوية.

برج الجوزاء

 

تحاول أن تقنع رؤساءك باتخاذ قرارات جديدة في العمل تعود بالفائدة على الجميع، عاطفياً: خسارة الحبيب لا يمكن أن تعوّض، كن حذراً في تعاطيك معه وخفف من كبريائك.

برج السرطان

 

تشعر اليوم أنك مشتت وتفكر في الكثير من الأمور التي تشغل بالك منذ مدة، لعل أهمها كيفية تطوير نفسك في العمل، عاطفياً: لا تضع حدوداً لعلاقتك بمن تحب وتصرّف على طبيعتك المعهودة وكن ليناً في التعاطي.

برج الأسد

 

تتشبث برأيك حتى لو لم يوافقك الكثيرون حولك، وترفض أن تكون من أصحاب التراخي والضعفاء، عاطفياً: تجد نفسك مضطراً إلى قبول بعض الشروط المطروحة من قبل الشريك، فتحاول التقيد بها مع أنك ترى أن بعضها تعجيزي.

برج العذراء

 

يوم متقلب يخلق لك أعمالاً كثيرة وتتبلبل الأجواء المهنية، قد تنهمك بشؤون متراكمة تنسيك الواجبات الأخرى، عاطفياً: تعيش واقعاً أو تخضع لبعض الشروط التي كنت ترفضها في السابق، وتتكيف مع بعض الأوضاع وقواعد اللعبة.

برج الميزان

 

الوقت غير مناسب للمغامرة، إنتظر حتى تنقشع الغيوم، لن تصل إلى نتيجة إن تكاسلت في بذل الجهود المطلوبة، عاطفياً: لا تعرف كيف تخاطب الحبيب، ما يسبّب توتراً بينكما، فتشعر بالوحدة وتبحث عن أنيس يزيل عنك الهموم.

برج العقرب

 

لا تلعب بالنار لأنك لن تكتفي بحرق أصابعك فحسب بل ستشعل أعصابك واستقرارك، عاطفياً: تفيض حيوية وتتخلص من مشكلات أزعجتك طويلاً، باستطاعتك إيجاد حلول مرضية ومقنعة مع الشريك.

برج القوس

 

يتجلّى الحظ ويكون مناسباً لك ولأعمالك أو لدراساتك وأبحاثك العلمية، عاطفياً: تناقش مع الشريك مسألة شخصية عالقة منذ سنوات وتلقى الدعم منه والوقوف إلى جانبك.

برج الجدي

 

يسجل هذا اليوم تيار ايجابي على كل الاصعدة حيث تشعر بالتناغم مع الاخرين وبالهدوء والقدرة على مواجهة كل انواع السلبيات باعصاب متينة وتفاؤل وثقة بالنفس، عاطفياً: باستطاعتك غضّ النظر عن أخطاء الحبيب وتأجيل المواجهة كليّاً، خفّفا عنكما وابتسما للحياة.

برج الدلو

 

تتخذ قرارات مهمة، ويلمس الزملاء تأثيرك في العمل وتسترد سلطة غابت وتعوّض عن الوقت الضائع، عاطفياً: توقع قلقاً وشعوراً بتغييرات تطال بعض نواحي الحياة العاطفية، قد تتخذ قرارات فجائية وتطرأ مستجدات تثير الدهشة.

برج الحوت

 

تراوح أعمالك مكانها مع احتمال حصول تراجع في المصالح أو الأرباح إذا ما أصررت على القيام بأيّ نشاط، عاطفياً: الوضع الدقيق يتطلّب اهتماماً صادقاً من قبلك، فلا تجادل ولا تثر مواضيع حساسة.