توقعات الأبراج ليوم الأثنين 19 تشرين ثاني 2018
-

استشر علماء فلك حقيقيّين

يميل الناس باستمرار إلى استخدام تطبيق بصرلي للحصول على الإجابات الوافية عن تساؤلاتهم من خلال ما يوفره هذا التطبيق من دعم ومساعدة بطريقة ودية، فيمنحهم الشعور بالراحة والسهولة في مجال قراءة الطالع والترفيه. حمّل تطبيق بصّرلي الآن

 

برج الحمل

 

يخبّئ لك هذا اليوم مفاجأة سارّة ويجعلك تتفهّم بعض التفاصيل الماضية، ويساعدك في مجال إعلاني أو ترويجي، عاطفياً: كن مستعداً لما يطرحه الشريك عليك، فهو قد يفاجئك بما يجول في خاطره من أفكار رائعة.

برج الثور

 

مهنياً: يرطّب هذا اليوم الأجواء قليلاً وتجد ملاذك بالقرب من بعض الزملاء، ومن الممكن أن تحقّق أمنية، عاطفياً: يبادلك الشريك اليوم المزيد من العطف والحنان، وأنت بدورك لا تستغل طيبته لأنك تعشقه.

برج الجوزاء

 

مهنياً: يبدأ كوكب عطارد بالتراجع، فتشعر أن هناك افتراء تتعرض له أو أنك لا تنال ما تستحق، وتتعرض للكثير من الانتقادات، عاطفياً: تحقق اليوم ما كنت تخطط له منذ مدة طويلة، الشريك يصارحك برغبته في مساعدتك لتكون حاسماً في قرارات مصيرية.

برج السرطان

 

مهنياً: يحدّثك هذا اليوم عن الماضي أو يعيد طرحه مجدداً لكي تأخذ العبر مما حصل في السابق، فتكون واعياً كثيراً. عاطفياً: تكون قادراً على التواصل مع الشريك بسهولة تامة، ويولد جو عذب من التفاهم مع المحيط.

برج الأسد

 

مهنياً: يتحدث هذا اليوم عن أخبار جيدة ومشجعة تحت تاثير القمر من برج الحمل الصديق تنتهي المعاناة وتقفل الباب على فترة من التحديات. عاطفياً: متغيّرات متواصلة تدفعك إلى إعادة النظر في أمور مهمة، وهذا يساعدك لمزيد من التطور والتقدم.

برج العذراء

 

مهنياً: يضع هذا اليوم حدّاً للإشكالات، يحمل اليك القمر من الحمل النجاح والانتشار في المجالات التي تسعى أو تطمح إليها، عاطفياً: الرومانسية هي الطريق الأسهل الى قلب الشريك، فهي تذلّل المصاعب مهما بلغ حجمها.

برج الميزان

 

مهنياً: تعيش يوم عاصف مليء بالاحداث المتلاحقة كذلك لا تسمح أوضاعك المادية بالمجازفة، فكن حذراً ولا تتخذ القرارات المتسرعة، عاطفياً: تتغير مقاييس كثيرة عبر تجربة مررت بها وتعلّمت منها درساً في الحياة.

برج العقرب

 

مهنياً: يوم ملائم جداً يفتح أمامك أبواباً مغلقة ويسهّل الطريق، لكن انتبه لأوضاعك المالية فقد تتعقّد الأمور، عاطفياً: لا تتراجع أمام أول فشل، في الحياة مطبّات وعراقيل كثيرة والبقاء فيها لصاحب الإرادة الصلبة.

برج القوس

 

مهنياً: ترتفع المعنويات اليوم ويهدأ المزاج فتعوّض عن الوقت الضائع وتنجز مشروعاً لتبدأ آخر، عاطفياً: اذا شعرت بأن وضعك العاطفي غير مريح، عليك أن تبادر إلى إجراء تعديلات جذرية لتخطي ذلك.

برج الجدي

 

مهنياً: تشعر بأنك مرتبط بقرارات من هم أقل منك كفاءة وتعجز عن إحداث أي تغيير أساسي، عاطفياً: تضطر أحياناً إلى تحمّل أخطاء الحبيب، صارحه بانزعاجك وساعده على عدم تكرارها.

برج الدلو

 

مهنياً: تركّز على زوايا مالية ومادية، وتُقبل على عملية تقويم لأوضاعك المادية وتشعر ببعض الارتباك، عاطفياً: لا تحاول استفزاز الشريك، فذلك قد يخلق لك بعض المشاكل معه ويوتر الأوضاع بينكما.

برج الحوت

 

مهنياً: يركّز هذا اليوم على ضرورة الانتباه إلى عملك وقد يزفّ إليك خبراً سارّاً، عاطفياً: مهما سمعت من انتقادات بشأن تصرّف الشريك معك لا تعرها آذاناً صاغية، أنت وحدك الأدرى بمعالجة الأمور.
 
 

استشر علماء فلك حقيقيّين

يميل الناس باستمرار إلى استخدام تطبيق بصرلي للحصول على الإجابات الوافية عن تساؤلاتهم من خلال ما يوفره هذا التطبيق من دعم ومساعدة بطريقة ودية، فيمنحهم الشعور بالراحة والسهولة في مجال قراءة الطالع والترفيه. حمّل تطبيق بصّرلي الآن