توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 13 آب 2019
-

استشر علماء فلك حقيقيّين

يميل الناس باستمرار إلى استخدام تطبيق بصرلي للحصول على الإجابات الوافية عن تساؤلاتهم من خلال ما يوفره هذا التطبيق من دعم ومساعدة بطريقة ودية، فيمنحهم الشعور بالراحة والسهولة في مجال قراءة الطالع والترفيه. حمّل تطبيق بصّرلي الآن

 

برج الحمل

 

تحول ظروف كثيرة خارجة عن إرادتك دون لقاء بعض الأشخاص أو الجماعات التي تسعى إليها، لكن لا تيأس، عاطفياً: حاول أن تبتعد عن الجدال العقيم وغير المجدي، لأنّه سيؤثر سلباً في نوعية علاقتك، وهذا لن يكون في مصلحتك.

برج الثور

 

يؤشر هذا اليوم إلى التخلص من بعض الصعوبات والمعوقات التي تعترض طريقك إلا انه يجعلك مزاجيّاً جدّاً وقد يحمّلك أعباء، عاطفياً: تبحث عن استقرارك العاطفي والعائلي وتحاول ان تضبط الايقاع وتعالج المشاكل المتراكمة والمستجدة.

برج الجوزاء

 

يشير هذا اليوم إلى تغييرات في حياتك المهنية، ونتائج غير متوقعة تثير شكوكك تجاه بعض الزملاء، عاطفياً: أجواء الشريك تولد نوعاً من القلق بينكما، ما يدفعك إلى اتخاذ قرارات سريعة وغير متسرعة لمعالجة الأمر.

برج السرطان

 

حاذر من مواجهة أو نزاع، وحاول ألا يخيب ظنك بنفسك هذا اليوم، وافعل ما تشاء ان مواقع الكواكب مناسبة جداً وتفتح أمامك آفاقاً جديدة، عاطفياً: حاول أن تكون أكثر التزاماً في علاقتك بالشريك، ويفضل أن تصارحه في حقيقة مشاعرك تجاهه.

برج الأسد

 

يشير هذا اليوم إلى إقدامك على خطوة نوعية تعيدك إلى دائرة الضوء مجدداً، وخصوصا أنك واجهت سابقاً تراجعاً لافتاً في عملك، عاطفياً: غيوم بسيطة وعابرة وغير مؤثرة في العلاقة مع الشريك، لكنها تدفعك الى التفكير بايجابية أكبر في المستقبل.

برج العذراء

 

تبدو سعيداً بالتغييرات التي قمت بها، وتتاح لك فرص كثيرة قد تفوق توقعاتك لتنفيذ بعض الأحلام، عاطفياً: الصبر هو من أبرز صفاتك، وهذا يجعلك أكثر تقرباً من الشريك ومثالاً يحتذى في المجال العاطفي.

برج الميزان

 

هذا اليوم لا يخدم أهدافك وتطلعاتك الطموحة، ما يتوجب عليك أن تتصرّف بحذر شديد وأن تبدأ بما هو أساسي، عاطفياً: صارح الحبيب بمشاعرك تجاهه، فهو بحاجة إليك ويدرك ما تمر به من ظروف صعبة.

برج العقرب

 

يبشرك هذا اليوم بالحظ مجدداً، وإذا واجهت عرقلة فإنّك تجد العلاج والحلول المناسبة جداً، عاطفياً: تستغلّ جاذبيتك إلى أقصى الحدود لإقناع الشريك بوجهة نظرك، فتحقق نجاحاً لافتاً طال انتظاره.

برج القوس

 

يعرضك أحد المتطفلين على مجالك المهني لبعض الإشكالات مع الزملاء ويجعلك منشغلاً جداً بعمل معقد، عاطفياً: تضحيات بالجملة يقدمها الشريك، فيما تظهر عندك بعض الأنانية وهذا يهدّد علاقتكما.

برج الجدي

 

تتخلص من بعض المصاعب حول مشروع خلاّق تعلق عليه آمالاً كبيرة، وتنطلق مجدداً في خطة عمل واضحة جداً، عاطفياً: لا تعامل الشريك بجفاء، فالتطورات كثيرة في العلاقة بينكما وخصوصاً بعد الأجواء السائدة حالياً.

برج الدلو

 

تكون اليوم في وضع مهني جيد يعني الارتياح نوعاً ما والاستفادة من بعض الفرص في حياتك العملية، عاطفياً: جبهة العلاقة بالشريك هادئة، وتبدو الأمور عادية بعد سوء التفاهم الذي ساد بينكما أخيراً.

برج الحوت

 

يشير دفتر الحسابات في العمل إلى نفقات إضافية بسبب مسائل كثيرة مستجدة تفرض نفسها بقوة عليك، عاطفياً: يبتسم الحب ويلتقيك في أي مكان، فيأخذك إلى عالم جديد ويهزّك من الداخل.
 

استشر علماء فلك حقيقيّين

يميل الناس باستمرار إلى استخدام تطبيق بصرلي للحصول على الإجابات الوافية عن تساؤلاتهم من خلال ما يوفره هذا التطبيق من دعم ومساعدة بطريقة ودية، فيمنحهم الشعور بالراحة والسهولة في مجال قراءة الطالع والترفيه. حمّل تطبيق بصّرلي الآن