توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 27 سبتمبر 2022
-


برج الحمل

أنت وسيم جدا اليوم وبالتالي تلاحظ نظرات الإعجاب من الجميع. ربما تقضي بعض الوقت في المساء مع شخص مهم جدا. هذا الشخص معجب بك منذ فترة، فأعطه فرصة اليوم للتعبير عن مشاعره. ارتدي أفضل ما لديك من ملابس وكن مبتسما.

برج الثور

كن متفتحا واقبل الرأي الآخر. الروتين والملل اليوم قد يكونان سببا رئيسيا في شعورك بالإحباط. على الجانب الآخر، أنت تشع ثقة وحماسا وتستطيع الحصول على دعم الآخرين. لا ترفض المساعدة من الغريب، فهذا الغريب بالتحديد قد يجعلك أقرب إلى تحقيق أحلامك.

برج الجوزاء

حاول التعامل مع الأمور من منظور مختلف، فقد يساعدك هذا في التوصل إلى حلول مبتكرة. لا ترفض عروض المساعدة من الآخرين تحت أي ظرف من الظروف، طالما أنت تعرف نوايا زملائك الطيبة الذين سيساعدونك على العودة إلى المسار السليم.

برج السرطان

مهاراتك القوية والمميزة تساعدك اليوم على القيام بدور الرائد أو القائد. لا تحتفظ بمعلوماتك لنفسك اليوم بل ساعد بها وتتبادلها مع من حولك. قد تصل لمرحلة صعبة اليوم تشعر فيها أنك لا تستطيع التفكير حتى في أبسط المواقف.

برج الأسد

كتمانك المستمر والدائم لأسباب ما خاصة بك منذ فترة لا يعني تعاملك مع من حولك بطريقة مستفزة وغير مهذبة. أنت المسؤول عن ألمك وهمومك ومن حولك غير مسؤولين عن ذلك. تحدث من شخص قريب منك عن مشاكلك وهمومك فربما يجد لها حلا.

برج العذراء

مزاجك معتدل اليوم بل وتبدو في أفضل حالاتك، ولذلك ستسعد بالكلام مع من تحب ومن الصعب جدا أن تؤثر فيك بعض التعليقات السلبية. شجع أطفالك اليوم على القراءة والعمل، وشاركهم في بعض الأنشطة الترفيهية. اصنع لهم الفشار والعب معهم.

برج الميزان

تخطط اليوم للذهب لعدة أماكن ولكن ربما تكون هذه الخطة غير مناسبة ليوم مثل هذا. انتهز أي فرصة اليوم لإنجاز بعض المهام التي يصعب عليك إتمامها في مكتبك. كن منظما ومرتبا بقدر الإمكان حتى لا تحتاج وقتا إضافيا لترتيب المنزل بعد الانتهاء من العمل.

برج العقرب

من المحتمل اليوم أن تقرأ كتابا ما أن تحضر محاضرة في إحدى الجامعات أو تمارس بعض التمارين الرياضية التي تتعلق بضبط النفس كاليوجا. نحذرك اليوم من القيام بكل هذه الأمور في آن واحد. قد تجهد نفسك وأعصابك إذا فعلت ذلك. ركز اليوم على نشاط واحد.

برج القوس


تعلن اليوم عن حبك لشخص ما دون أي تحفظات أو قيود. هذه خطوة جيدة خاصة إذا كنت تشعر أنك لا يمكنك الانتظار أكثر من ذلك. إذا كانت علاقتك بهذا الشخص جديدة، كن حذرا من التصريح بحبك الآن.

برج الجدي

شارك في ورشة عمل اليوم مع أحد الأصدقاء. مهنتك تحتاج إلى تدريب وممارسة. ربما تحتاج هذه الفترة إلى التسجيل في إحدى دورات الحاسب الآلي. تسجيلك في مثل هذه الدورات سيساعدك على التقدم سريعا في العمل. لا تتجاهل مهاراتك وقدراتك الفنية.

برج الدلو

ستشعر اليوم أنك أقرب للأهل والأصدقاء. لديك طاقة إيجابية ويجب عليك استغلالها. ستشعر بالسعادة اليوم إذا كنت بجانب أحبابك وحتى عند تعاملك مع الغرباء. استغل شعورك بالحب والود تجاههم وخطط لقضاء ليلة ممتعة معهم.

برج الحوت

حياتك العاطفية تبدو على ما يرام، وما يعينك على ذلك هو امتلاك أسلوب أكثر مراعاة للآخرين. لا تعاد شريكك، فتصرفاتك وأفعالك هما السبب الرئيسي في نجاح علاقتك. إذا ركزت على أهدافك هذه الفترة، ستجد انه من السهل اجتياز العقبات والانتصار على الحاقدين.