توقعات الأبراج ليوم الأثنين 28 مايو 2023
-

استشر علماء فلك حقيقيّين

يميل الناس باستمرار إلى استخدام تطبيق بصرلي للحصول على الإجابات الوافية عن تساؤلاتهم من خلال ما يوفره هذا التطبيق من دعم ومساعدة بطريقة ودية، فيمنحهم الشعور بالراحة والسهولة في مجال قراءة الطالع والترفيه. حمّل تطبيق بصّرلي الآن

 

 

برج الحمل

من الناحية الصحية لا تكثر من الأطعمة الجاهزة يا عزيزي لأنه غير مريحة لمعدتك، أما من الناحية المهنية تطور كبير في مهاراتك، أما من الناحية العاطفية حب جديد يغير حياتك.

برج الثور

من الناحية الصحية تناول الخضار بشكل يومي فهو مفيد لصحتك وجمالك، أما من الناحية المهنية لا تبالغ في تصرفك مع المدير، عاطفياً مشاكل مع الشريك تجعلك لا تتحدث معه بشكل نهائي.

برج الجوزاء

من الناحية الصحية تشعر بآلام في المفاصل حاول أن تمارس رياضة السباحة، اما من الناحية المهنية لا تؤجل عمل اليوم إلى الغد، عاطفياً حبك للشريك مبالغ به.

برج السرطان

من الناحية الصحية حاول أن تتناول طعامك بانتظام ولا تهمل اي وجبة، أما من الناحية المهنية تشعر بالضغط في العمل حاول أن تكون ممتوازن، أما من الناحية العاطفية تشعر بالوحدة.

برج الأسد

من الناحية الصحية أكثر من شرب الماء لأنك تعاني من الجفاف، اما من الناحية المهنية عمل جديد سيأتيك حاول أن تستغله، أما عاطفياً لا تهمل شريكك هذه الفترة فهو بحاجة لك.

برج العذراء

لا يجب أن تتبنى مسؤوليات كثيرة يا عزيزي، مهما كانت المغريات، ويجب أن تركز على الأمور الأهم بالنسبة لك، وإلا سوف تعرض نفسك لخطر شديد ممكن أن تطغى عليك هذه الأمور، وإذا قررت مواجهة أمور جديدة، كن منفتحًا واطلب مساعدة الآخرين.

برج الميزان

من الناحية الصحية ابتعد عن الأطعمة الحارة، أما من الناحية المهنية لا تهتم بتصرفات الزملاء الغير محترمة، أما من الناحية العاطفية حاول أن تتجنب الشريك هذه الفترة.

برج العقرب

من الناحية الصحية تشعر بصداع قوي حاول أن تعمل فحوصات، أما من الناحية المهنية لا تدقق في تصرفات الزملاء ركز على نفسك وعملك.

برج القوس

من الناحية الصحية انتبه لنوعية طعامك يا عزيزي، أما من الناحية المهنية التزم باوقات الدوام يا عزيزي، أما من الناحية العاطفية أنت والشريك تخططان لعمل رحلة حول الطبيعة.

برج الجدي

من الناحية الصحية ابتعد عن الأطعمة الحارة يا عزيزي، أما من الناحية المهنية حاول أن تتعامل مع الزملاء الإيجابيين حتى لا تتؤثر نفسيتك، مهنياً تبحث عن عمل جديد، عاطفياً تشعر بجفاف عاطفي وبالوحدة اشغل نفسك مع الأصدقاء.

برج الدلو

من الناحية الصحية أكثر من تناول الخضار والفواكة ولا تهملها، أما من الناحية المهنية حاول أن تتعلم مهارات جديدة، أما من الناحية العاطفية لا تقلق لأن الشريك يسندك بشكل مستمر.

برج الحوت

من الناحية الصحية لا تهمل وجبة الإفطار فهي مهمة وتعطيك طاقة عالية، أما من الناحية المهنية تشعر بعدم الراحة من تصرفات بعض الزملاء انتبه جيداً، عاطفياً حبك للشريك يزداد يوماً بعد يوم.

استشر علماء فلك حقيقيّين

يميل الناس باستمرار إلى استخدام تطبيق بصرلي للحصول على الإجابات الوافية عن تساؤلاتهم من خلال ما يوفره هذا التطبيق من دعم ومساعدة بطريقة ودية، فيمنحهم الشعور بالراحة والسهولة في مجال قراءة الطالع والترفيه. حمّل تطبيق بصّرلي الآن